السبت، 22 مارس 2014

اغتصب زوجتك



العنف في العلاقة الزوجية الجنسية بحدود ومن دون مبالغة هي طريقه رائعة وتعد من المقبلات المرغوبة عند الكثير من الأزواج وطريقة للتجديد واظهار الرغبة الكبيرة من قبل الزوج مما يؤدي الى رضى الزوجة بأنوثتها وهناك بعض الزوجات تعشق العنف في العلاقة فلا تحرمها ما تريد وهناك من تحبها بين حين واخر

وفي ليلة اليوم سوف نقوم بشرح طريقه عنيفة وممتعة وجديدة وهي بحاجه للجرأة من الزوج فاحرص على ان تكون جريئا فالرجل الجريء مرغوب فيه من قبل زوجته والخجل يعد من اكبر العيوب الزوجية المكروه.

يبدأ التجهيز لتلك الليلة من الصباح بعد قيامك من النوم أخبرها بأنك تملك طاقه هائلة تريد فيها ان تهدم الجبال ومع غمزه وتلميح فقط من دون ذكر انك ترغب بعلاقه في تلك الليله والسبب هو أنك تريد ان تفاجأها بليلة مختلفة فعنصر المفاجأه يزيد من الاثارة في العلاقة ويكسر الروتين فيها.

اذهب الى عملك بعد طبع قبله هادئه صباحية
ارسل لها رسالة على جوالها وانت في العمل بانك ترغب فيها بشدة في هذا الوقت وتريدها ان تكون بقربك ومشتاق لها وملتهب لابعد الحدود

عند الوصول الى البيت تعمد أن تجلس بقربها قليلا وتمعن النظر مطولا وبرغبة واتركها في حيره لبعض الوقت .

ارجع اليها في مكانها التي هي متواجده فيه واحملها بشكل مفاجىء الى غرفه النوم وهنا سوف تفاجئ الزوجة وسوف تتذكر كلماتك في الصباح وسبب نظراتك ومحتوى الرسالة .



عند وصولك للغرفة ابدء بتقبيلها بشكل قوي على الخدين والشفتين ولكن بحدود القوه المسموحة والمرغوبه وعليك بأن تجعل القبلات قوية وعميقة مصحوبة ببعض العضات بالشفتين .

 
وبعدها تبدأء بخلع ملابسها بشكل سريع وكامل وتكمل الهجوم بقوه على الجسد بالتقبيل والعضات الخفيفه والأحضان الملتهبة.

وعند الانتهاء من المداعبات تبدأ بوضعها على السرير مع تربيط يديها بحافه السرير حتى لا تستطيع أن تحرك جسدها  وتبدأ بالايلاج بشكل سريع وعنيف و بدون توقف حتى لو طلبتك منك ذلك فلا تسمع لها مع ضربات خفيفة على الأرداف ولا تغفل الملامسات لسائر جسد الزوجه بيدك على شعرها وصدرها وباقي الجسد والمناطق المحببه لها وعند اقتراب نزول المني توقف عن الايلاج فالتوقف هنا لتأخير القذف لمدة مناسبة
حتى وصولكما معنا للرعشة الجنسية وهنا تبدأ بنزول المني .

سوف تحصل الزوجة على علاقة حميمية عنيفة ساخنه لأنها لم تتعود على تلك الطريقه فالعنف أولا والمفاجأة ثانياً وفيها اظهار لرغبة الزوج الكبيره .

ولكن لا تنسى أن تلك الطريقه لن تكون طريقتك في كل مره في العلاقة الجنسية فهذا خطأ كبير ولكن تجربتها على فترات مثلا في مرة في الشهر يضفي جو متجدد على حياتكم الجنسية ويضيف لها الكثير.

ليست هناك تعليقات: